w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كيف تحذف حسابك على الفيسبوك دون أن تضيع ذكرياتك


Large

3 خطوات لحذف حسابك نهائياً من الـ"فيسبوك"، وخطوات أخرى للاحتفاظ بمشاركاتك.

 


هل فكرت من قبل في حذف حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولكنك أخفقت، ولم تجد أمامك سوى خاصية تعطيل الحساب Deactivation التي تمكنك من العودة إليه مرة أخرى؟ هذا الفيديو يعرض لك أحدث وأسرع طريقة يمكنك من خلالها حذف حسابك الخاص، والتي لا تستغرق أكثر من 30 ثانية فقط.

1- اذهب إلى أعلى صفحة الـ"فيسبوك" الخاصة بك وقم بالضغط على الزر الخاص بالتعديلات الموجود أقصى يمين الصفحة. ستظهر لك قائمة، اختر منها كلمة "مساعدة" help.

2- من خلال القائمة التي تعرضها كلمة "مساعدة" help، قم بالبحث عن خاصية "مسح الحساب الخاص بي"Delete My Accont، ثم قم بالضغط على أول كلمة "دخول" entry تظهر أمامك.

3- ثم اضغط على أيقونة أو زر الدخول على الرابط التالي (Let us Know)، ومنه اضغط على زر "امسح حسابي الخاص" Delete My Account.

أما إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة من الأشياء الخاصة بك التي قمت بنشرها على حسابك الخاص قبل مسحه، فعليك القيام بالخطوات التالية:
1- اذهب إلى أعلى صفحة الـ"فيسبوك" الخاصة بحسابك الشخصي، وقم بالضغط على الزر الخاص بالتعديلات الموجود أقصى يمين الصفحة. ثم اختر من القائمة كلمة "إعدادات" Settings.

 

 


2- وعند خاصية إعدادات الحساب العامة General Account Settings، قم بالضغط على الرابط الخاص بتحميل نسخة من بيانات الـ"فيسبوك" الخاصة بك Download acopy of your Facebook data.


3- بعدها وفي غضون دقائق قليلة، ستأتيك رسالة عن طريق بريدك الإلكتروني ستقودك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها تحميل ذكرياتك الشخصية وبياناتك الخاصة على فيسبوك، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتدوينات اليومية وغيرها من تلك الأشياء التفاعلية التي قمت بها أثناء اشتراكك على الموقع.

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : كيف تحذف حسابك على الفيسبوك دون أن تضيع ذكرياتك

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019