w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مجانين الإنترنت أغرب الهاكرز في العالم


يعاني كثير من مستخدمي الإنترنت من مشكلات تتعلّق بالحماية الشخصية لأجهزتهم، والتي تتسبب في اختراقها من "هاكرز" يستغلون الثغرات الأمنية فيها، لكن الأمر أحياناً يتعدّى هذا لأسباب غريبة للقيام بمثل هذه الجريمة:


السيطرة على خطوط الهواتف
بعد إعلان ولاية "لوس آنجلوس" عن مسابقة جائزتها الأساسية سيارة بورش، تقدّم للمتّصل رقم 102، قام "دارك دانتي" باختراق الموقع الأساسي، والسيطرة على جميع الخطوط الهاتفية والاتصال مرة تلو الأخرى من أجل الفوز بالجائزة.

بحثاً عن وظيفة
قام "أدريان لامو" باختراق العديد من المواقع الهامة، والتي تُعرف بأن عليها حماية قويّة مثل "ياهو!" و"مايكروسوفت"، واستطاع التخفي عن وكالة التحقيقات الفيدرالية، وأعلن في النهاية أن هدفه من هذا الاستعراض المستمر، هو الحصول على وظيفة، وهو ما نجح في النهاية في توفير منحة لدراسة الصحافة.


اقتحام أجهزة "ناسا"
اعترف طفل يبلغ من العمر 15 عاماً، بأنه قد قام باختراق موقع وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، بسبب اهتمامه بأخبار الفضاء، ورغبته في معرفة ما يقوم به موظفو "ناسا"، الذي نجح في إيهام الموقع بأنه واحد منهم.

هاكر يهنئ زوجته بالتخرّج
اخترق "هاكر" موقع هيئة تنظيم الكهرباء السعودي، وكتب رسالة تهنئة لزوجته على الصفحة الرئيسية للموقع، بمناسبة تخرّجها، معتذراً في الوقت نفسه عن اختراق الموقع، وحذّر الـ"هاكر" في رسالته من ضعف الحماية على المواقع الحكومية.

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : مجانين الإنترنت أغرب الهاكرز في العالم

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019