w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هواتف ذكية ينتظرها المستخدمون العرب بفارغ الصبر

يحفل عام 2014 بالعديد من الأخبار الجيّدة لعشاق التقنية وتحديداً الهواتف الذكية، حيث تتنافس الشركات العاملة في هذا المجال بإطلاق إصدارات حديثة من أجهزتها آملةً بكسب ود المستخدمين....

 

اقرأ أيضاً


 

Large
1

iPhone 6

الـ"آيفون" الجديد من شركة "آبل"، أصبح مؤكداً صدوره في نهاية هذا العام، ولأول مرة ستطلق الشركة الجيل الجديد من هواتف "آيفون" بشاشة كبيرة في الغالب ستكون 4.7 بوصة مع صورة أوضح تلبية لطلبات المستخدمين، وسيكون الهاتف بسمك أرفع عن النسخ السابقة إضافة أنه سيعمل بنظام iOS 8 الجديد.
Large
2

LG G3

قامت شركة "إل جي" بتحديث مخططها في الهواتف الذكية العامين القادمين وأكبر الشائعات هو قرب صدور هاتفها LG G3 هذا العام وقد يكون أفضل هواتفها الذكية، محتمل أن تكون الشاشة بمساحة 5.5 بوصة ودقتها 2560x 1440 بكسل ما يجعله الأول من نوعه بهذه الكفاءة، ومن المميزات الأخرى، معالج ثماني وواجهة مستخدم جديدة وكاميرا بدقة 13 ميغا بكسل.
Large
3

"غالاكسي نوت 4"

"نوت 4" من الهواتف المنتظرة هذا العام من شركة "سامسونغ" فهو مزيج بين الـ"تابلت" والهاتف العادي، هذا الإصدار سيكون بشاشة أكبر عما سبق على الأقل 5.9 بوصة وذو حواف منحنية، ومحتمل أن تكون دقة الشاشة مثل هاتف "إل جي" بدقة 2560x 1440 بكسل كما تقول الإشاعات أن الكاميرا ستكون 16 ميغا بكسل مع هيكل مقاوم للماء وبعض الميزات الجديدة في التعرف على الكتابة اليدوية.
Large
4

Fire 3D

هاتف شركة "أمازون" المنتظر، كانت هناك شائعات بأن الشركة تخطط لهاتفها الجديد ولكن لم يصدر أي معلومات سوى تسريب صورة للهاتف، وأكثر ما يميز هذا الهاتف هو واجهة مستخدم ثلاثية الأبعاد ولكن مازلنا في طور الانتظار حتى الآن.
Large
5

HTC One M8

كعادة الشركة، تصدر نسخة كبيرة وأخرى مصغرة من هواتفها وهذه هي النسخة المصغرة من هاتف HTC One M8، وإذا صحت الشائعات ستكون الشاشة بمقاس 4.5 بوصة وبدقة 720 بكسل مع معالج رباعي النواة ونظام أندرويد 4.4، وربما لا يملك كاميرا أمامية والخلفية ستكون بقوة 13 ميغا بكسل وقد يصدر قريباً في شهر مايو.
Large
6

Xperia Z2

أعلنت شركة "سوني" في مهرجان الهواتف العالمي الذي انعقد في شهر فبراير الماضي أن هاتفها الجديد Xperia Z2 أصبح في متناول بعض المستخدمين ولكن في انتظار نزوله رسمياً في أسواق الولايات المتحدة، الهاتف بشاشة حجمها 5.2 بوصة ودقة 1080 بكسل، والمعالج من نوع Snapdragon 801 وكاميرا بقوة 20.7 بكسل ويعمل بنظام أندرويد 4.4.2.
Large
7

OnePlus One

من الهواتف المنتظرة هذا العام من تصنيع شركة "ون بلس" الصينية، قد يكون الاسم جديد في عالم الهواتف الذكية ولكنه لفت الانتباه بإمكانياته وسعره الممتاز حيث سيكون سعر النسخة 16 غيغا 300 دولار فقط، شاشة الهاتف بحجم 5.5 بوصة ودقتها 1080 بكسل، أما المعالج فهو من نوع Snapdragon 801 مع ذاكرة عشوائية 3 غيغا بايت وكاميرا قوتها 13 ميغا بكسل، وهيكله مصنوع من الماغنسيوم الأنيق ومتوقع نزوله في نهاية شهر يونيو.
Large
8

"لوميا 930"

سيكون الهاتف الجديد لشركة "نوكيا" بشاشة Full HD وحجمها 5 بوصة ودرجة وضوحها 1080 بكسل مع معالجSnapdragon رباعي النواة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغا بايت مع نظام تشغيل "ويندوز فون 8.1" والكاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بكسل ويتوقع نزوله الأسواق في شهر يونيو القادم.
Large9

Find 7

هاتف جديد من تصنيع شركة "أوبو"، شاشته بحجم 5.5 بوصة وبدقة 2K/Quad HD أي 1440 بكسل، مزود بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة والكاميرا تصل قوتها إلى 50 ميغا بكسل وهذا أول هاتف لشركة "أوبو" بتقنية 4G LTE، ونتوقع الإعلان عنه في الأسواق بحلول نهاية شهر مايو.

ادا اعجبك الموضوع لا تبخل علينا بردك 

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : هواتف ذكية ينتظرها المستخدمون العرب بفارغ الصبر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019