w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فخامة الأجواء مع مقعد خيالي من بي إم دبليو


Large

شركة "بي إم دبليو" تكشف عن مقعد طيران مبتكر بإمكانيات خيالية تحول رحلة الطيران إلى رفاهية مطلقة.

 

 

فيما يعد قفزة في رفاهية مسافري درجة رجال الأعمال في رحلات الطيران، أزاحت شركة "ثالث جروب" الستار عن مقعد طيران جديد يمثل مستقبل مقاعد درجة رجال الأعمال في الطائرات.

المقعد نتيجة تعاون بين شركة "ثالث" و"بي إم دبليو" و"بي إي للطيران" ويحتوي على وحدة تحكم تعمل باللمس مدمج به إلى جانب نظام تتبع لحركة العين وشاشة UHD ونظام تدليك لجسم المسافر وإمكانية شحن الأجهزة الإلكترونية لاسلكياً. 

 

كما يأتي المقعد أيضاً بنظام صوت محيطي ونظام تحكم يتيح للجالس عليه اختيار الأفلام عبر الشاشة المتواجدة أمامه وفي حالة النظر بعيداً عن الشاشة، للتحدث مع المضيفة مثلاً، يتوقف عرض الفيلم ثم يعيد عرض الجزء الذي فات المسافر أو في حالة نوم الشخص يتوقف العرض أوتوماتيكياً لحين الاستيقاظ.

 

ويمكن لتكنولوجيا التعرف المرئي حتى إجراء فحص طبي من خلال تحليل الوجه مع اقتراح تناول دواء أو كوب مياه وإجراء اختبار لقوة النظر.

حالياً مقعد درجة رجال الأعمال يخضع للاختبارات وتتوقع الشركة المنتجة أن يتم تركيبه في الطائرات خلال الـ5 سنوات المقبلة لمنح المسافرين رحلة طيران خيالية.

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : فخامة الأجواء مع مقعد خيالي من بي إم دبليو

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019