w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق آمن بديل للواتس آب


Large

تطبيق Threema للهواتف الذكية يتفوق على الثغرات الأمنية التي يعاني منها Whats App ويحقق نجاحاً ضخماً في فترة قصيرة.

 

 

في الفترة الأخيرة، شهدت الهواتف الذكية انتشار باقة ضخمة من التطبيقات المختصة بتبادل الرسائل النصية مع العديد من المميزات، حيث يلجأ غالبية المطورين لتلك البرمجيات بعد النجاح الكبير الذي حققته برامج مثل Whats App، بينما يحاول تطبيق Threema الانطلاق من المنطقة التي توقف عندها الآخرون، من خلال الاعتماد على الحماية والأمان للعملاء أولاً وقبل أي شيء آخر.

  

ما يميز تطبيق Threema عن غيره من تطبيقات التراسل الفوري، هو استخدامه لبرمجيات تقوم بتشفير الرسائل النصية، وتجعل من الاستحالة على أي شخص آخر قراءتها بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت المسؤول عن المستخدم نفسه، وعلى الرغم من إن العديد من البرمجيات الأخرى تدعي نفس الأمر، إلا أن Threema يتباهى بانفراده بلغة التشفير المستخدمة.

  

مميزات التطبيق تتضمن تشفير الرسائل النصية وخدمة تحديد الموقع والصور والفيديوهات وإعطاء الفرصة للمستخدمين لاستخدام خيار المزامنة دون إجبارهم على ذلك، كما أن التطبيق تم تطويره في "سويسرا" وتتواجد جميع الخوادم الخاصة به هناك لضمان تحقيق أقصى قدر من الخصوصية دون التدخل الجهات الأمنية.

حصل التطبيق على أكثر من تحديث في الفترة الماضية ليرقى لتطلعات مستخدميه، ويمكن لأي شخص أن يقوم بإرسال المشكلات التي يعاني منها ليتم حلها في أسرع وقت، ويبدو أن Threema في طريقه للسيطرة على تطبيقات التراسل الفوري، بعد أن أشارت تقارير مختلفة إلى أن العديد من المستخدمين في الدول الأوروبية يستخدمونه بشكل يومي نظراً لمميزات حماية الخصوصية التي يوفرها.

تطبيقات، تراسل فوري، هواتف ذكية، اندرويد، Threema، What’s App

يمكن تجربة التطبيق بتنزيله من الموقع:

http://tinyurl.com/ngtjyv9

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : تطبيق آمن بديل للواتس آب

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019