w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعرّف على مزايا مجهولة في هواتف لوميا


Large

مميزات قد لا يعرفها مالكو أجهزة "لوميا" العاملة بنظام "ويندوز فون"، ربما يتفوق بها على نظام "أندرويد".


التقاط الصور دون فتح الهاتف 

يمكنك التقاط صورة فور إخراج هاتفك من جيبك وبدون فتح قفل الحماية أو بمعنى أدق حينما تكون شاشة الهاتف سوداء، فقط اضغط مع الاستمرار على زر الكاميرا، وبعد ثانية سيفتح الهاتف تطبيق الكاميرا. 

 

مسح رموز QR بدون تطبيقات خاصة 

معظم الهواتف تتطلب تنزيل تطبيقات خاصة لتتمكن من مسح رموز QR، إلا أن لوميا 900 و710، مدعومان من قبل محرك البحث "بينغ" بتلك الخاصة، فقط اضغط على زر البحث، ثم اختر الأيقونة التي تشبه العين ومن هنا، يمكنك مسح الباركود أو رمز الاستجابة السريعة ويتم نقلك إلى الوجهة على الإنترنت لمعرفة المزيد.

 

إجراء مكالمات فيديو عبر "تانغو" و"سكايب"

لأن لوميا 900 يحتوي على كاميرا أمامية، يمكنك إجراء مكالمات ومؤتمرات بالفيديو باستخدام الكاميرا الأمامية عبر برامج مثل "تانغو" أو "سكايب" بيتا. 

 

استخدام مستقبل FM المدمج للاستماع إلى الراديو

يتم إخفاء هذه الميزة إلى حد ما، ولكن يمكنك سماع محطات الراديو الإذاعية التي تحبها من خلال تطبيق الموسيقى، طالما لديك سماعات متصلة بالهاتف. 

 

استخدم موفر البطارية عند الحاجة لعمر بطارية أطول

في بعض الأحيان، وخاصة في نهاية يوم حافل، تحتاج كل ذرة إضافية من عمر البطارية كي يصمد معك شحن الهاتف إلى لحظة وصولك لمصدر طاقة لشحنه، وللحفاظ على الشحن المتبقي يمكنك اللجوء إلى موفر البطارية، بالدخول إلى الإعدادات ثم البطارية ثم تمكين موفر البطارية، وبذلك سيتخذ هاتفك عدداً من الإجراءات التي توفر الطاقة من خلال غلق بعض الميزات مؤقتاً. 


كن على مقربة من أصدقائك عبر المجموعات

في تطبيق جهات الاتصال، يمكنك إنشاء مجموعات مثل أصدقائي المقربين وعائلتي، وتلقائياً سيتم عرض تحديثات كل مجموعة عبر فيسبوك وغيره على الشاشة الرئيسية.

 

استخدام ميزات الصوت 

إذا كنت تقود سيارتك كثيراً تأكد أن عليك أن تبقي عينك دائماً على الطريق ولا تنشغل بغير ذلك، وتسهيلاً عليك فإن لوميا يتميز من خلال "ويندوز فون" باستخدام أوامر الصوت للتحكم في كل شيء به مثل الرسائل النصية و إجراء المكالمات وغيرها.

 

العثور على التطبيقات في السوق بسهولة 

إذا كنت تعرف اسم التطبيق الذي تريد تثبيته، هناك طريقة سريعة للوصول إليه، فقط اضغط على زر البحث على الشاشة واكتب اسم التطبيق، وإن لم يكن مثبتاً على هاتفك ستجده في السوق ويمكنك تحميله بسرعة وسهولة. 

 

البحث عن تجارب من حولك 

من الشاشة الرئيسية، انقر على زر البحث، اضغط على زر على الجزء السفلي، الذي يشبه صورة ظلية للمبنى، وهو أداة محلية لاكتشاف أماكن تناول الطعام وغيرها من الخدمات مع وصف دقيق لعناوينها وأراء من يحملون هواتف مشابهة في هذه الأماكن. 


 

تذكر رقم هاتف أي عمل بالاسم

البحث عن رقم هاتف اتصلت به ولم تسجله منذ عدة أيام هو أمر غاية في الصعوبة، إلا أن في لوميا يتم تسجيل أي رقم هاتف أعمال بالاسم التجاري له كي يمكنك التعرف عليه لاحقاً في أي وقت. 

لا تبخلوا علينا بروددكم المشجعة

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : تعرّف على مزايا مجهولة في هواتف لوميا

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019