w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هواتف ذكية بكاميرات تصوير إحترافية


Large

مجموعة من الهواتف الذكية التي تضمن لك الحصول على مقاطع فيديو وصور واضحة ونقية وعالية الجودة.

 


Large
1

iPhone 5s

قدمت "آبل" كاميرا هاتف iPhone 5s كواحدة من أفضل كاميرات الأجهزة الموجودة في الأسواق حالياً، على الرغم من إن الكاميرا دقتها فقط 8 ميغا بكسل، إلا أن العدسة تؤمن صوراً ذات جودة عالية، ويساعد في ذلك زجاج Sapphire crystal فهو يحتوي على ميزة الصور البانورامية والتعرف على الوجوه بالإضافة إلى تقنية الحفاظ على ثبات الصورة، تسجل الكاميرا فيديو بدقة 1080 بكسل وبسرعة 30 إطاراً في الثانية كما يمكنها التصوير بالحركة البطيئة كذلك.
Large
2

لوميا 1020

حققت "نوكيا" إبهارنا بمقدرات التصوير في هاتف "لوميا 1020" الذي يحتوي على كاميرا بدقة 41 ميغا بكسل أي بزيادة 33 ميغا بكسل عن كاميرا iPhone 5s، الأمر لا يتعلق بعدد البكسلات ولكن الهاتف مزود بتطبيق للكاميرا يسمح بالتعديل والتحكم في الكثير من المزايا مثل التقريب والألوان والسطوع والتركيز وغيرها، الكاميرا مزودة بفلاش Xenon يسجل فيديو بدقة Full HD.
Large
3

808 بيور فيو

من أعظم ما صنعت شركة "نوكيا" أيضاً، فهو يحتوي على كاميرا بدقة 41 ميغا بكسل وعدسات "كارل زييس" وتطبيق الكاميرا يساعد في كثير من المزايا مثل التحكم في الألوان والسطوع كما أن الكاميرا مزودة بفلاش Xenon وتسجل فيديو بدقة 1080بكسل وبسرعة 30 إطاراً.
Large
4

غالاكسي إس 5

كاميرا الهاتف من أفضل ما هو موجود في الأسواق، خاصة أن زمن التركيز السريع لا يتجاوز 0.3 ثانية وهو الأسرع في الجوالات حتى الآن، يوجد خاصية التركيز على الأشياء وترك الخلفية غير واضحة لتكون الصورة في النهاية شبيهة بصور كاميرات DSLR الاحترافية، الكاميرا الخلفية قوتها 16 ميغا بكسل والأمامية 2 ميغا بكسل والفيديو بدقة UHD.
Large
5

إكسبيريا زد 1

قدمت "سوني" أفضل ما لديها في هاتف " إكسبيريا زد 1"، حيث يسجل فيديو بدقة 4K وهي الدقة الأعلى حالياً في عالم الأجهزة المحمولة، الكاميرا الثابتة بدقة 20.7 ميغا بكسل مع تقنية HDR و 8 درجات من التقريب الرقمي إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2.2 ميغا بكسل، مع كل هذا فالهاتف مضاد للماء، حيث يمكنك التصوير تحت الماء والتعديل على ما تلتقطه من صور باستخدام التطبيقات والخيارات المختلفة.
Large
6

غالاكسي نوت 3

قبل "غالاكسي إس 5"، كان "نوت 3" هو أفضل ما قدمته "سامسونغ" لأن الكاميرا تتمتع بمستشعر BSI ودقتها 13 ميغا بكسل مع فلاش LED وتسجيل الفيديو بدقة UHD، بالإضافة إلى التسجيل بالحركة البطيئة والعديد من الخيارات التي يتيحها تطبيق الكاميرا.
Large
7

غالاكسي إس 4 زووم

هاتف آخر من "سامسونغ" بكاميرا خرافية دقتها 16 ميغا بكسل، وإمكانية تقريب بصري 10x عن الكاميرات العادية ومزود بفلاش Xenon ووضع الاندفاع 4 إطارات في الثانية مع التركيز التلقائي ودعم درجة الـ ISO حتى 3200 وتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.
Large
8

لوميا 925

كاميرا هاتف "لوميا 925" ليست كبيرة فهي 8.7 ميغا بكسل ولكن بتقنية PureView بالإضافة إلى فلاش LED، وكما هو الحال في نوكيا 1020 يُمكنك تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل أمر لا يمكن فعله في كاميرا بهذه الدقة الصغيرة وتستطيع التقاط الصور باستخدام الكاميرا الأمامية ذات الـ 1.2 ميغا بكسل.
Large
9

جي 2"

من إنتاج شركة "إل جي" ويمتلك كاميرا قوية بدقة 13 ميغا بكسل ومن أبرز مميزاتها الاستقرار البصري الذي يمنح صور ومقاطع فيديو ثابتة وخالية من الاهتزاز, إضافة لقدرتها على إلتقاط مقاطع فيديو بوضوح FHD 1080 بكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية.
Large
10

"جي فليكس"

هاتف آخر من "إل جي" وما يميزه أنه منحني الشكل، الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغا بكسل والأمامية 2.1 ميغا بكسل وتصوير الفيديو 1080بكسل بسرعة 60 إطاراً بالثانية وللكاميرا الأمامية 1080بكسل بسرعة 30 إطاراً في الثانية.

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : هواتف ذكية بكاميرات تصوير إحترافية

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019