w-one7 w-one7
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

احذروا الفيسبوك يعرف تحركاتكم

موقع مريب جديد، يتيح معرفة ما الذي يعرفه الـ"فيسبوك" عن المستخدمين.



 

كثير من مستخدمي الـ"فيسبوك" يتمنون معرفة ما الذي يستطيع غيرهم معرفته من خلال حساباتهم الشخصية، والأمر لا يقتصر على الأصدقاء فقط، بل كذلك أولئك الذين يتعقبّون حسابات شخصية بعينها، الآن ظهر موقع جديد يتيح للمستخدمين هذه المعرفة.


 

فكما أورد موقع الـTime ، فقط صدر موقع جديد يدعى digitalshadow، وهو مستوحى من لعبة الفيديو Watch dogs، ويطلب الموقع في البداية إتاحة الفرصة للتقليب في حسابك الشخصي، ثم يقوم بإنشاء قائمة بها الأشخاص المقرّبين، والذين يمكن أن يستخدموا المعلومات الشخصية المتاحة لهم، وكذلك الأشخاص المريبين جداً، وأولئك الذين يمكن أن يتعقبوا الحساب الشخصي للمستخدم، ويعرفوا الأماكن التي يرتادها، والصور التي يظهر فيها، وغيره.

  

بالطبع هذه المعلومات التي يستخرجها الموقع، تعتمد على المعلومات التي يقوم المستخدم بمشاركتها مع مواقع أخرى، وفي النهاية تظل هذه الحقائق بمثابة تذكير دائم بأن المعلومات التي يتم مشاركتها عبر الإنترنت يجب أن تخضع للتدقيق، لأنها يمكن أن تستخدم ضد المستخدم في النهاية.

كاتب الموضوع

jamal edin

0 تعليق على موضوع : احذروا الفيسبوك يعرف تحركاتكم

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    التسميات

    عدد زوار المدونه

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    w-one7

    2019